تشهد الحلقة 76 من مسلسل "الطائر الرفراف" تصاعدًا في التوتر حيث ترفض سونا بشكل قاطع السماح لفريد بزيارة أختها سيران في المستشفى، تأتي هذه الخطوة استجابة لرغبة سيران في الابتعاد عن فريد، مما يزيد من تعقيد العلاقة بين الثلاثة ويطرح تساؤلات حول مصير هذا المثلث العاطفي.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف

يعرض مسلسل "الطائر الرفراف" حصريًا على شاشة قناة Star TV كل جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، كما يمكن للمشاهدين في المنطقة العربية متابعة أحدث الحلقات فور عرضها على منصة شاهد وموقع قصة عشق وديلي موشن بعد عرض الحلقة في تركيا بساعتين.

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية dailymotion وقصة عشق

  • أدخل على جوجل وأكتب الأتي: مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية dailymotion، أو  مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية قصة عشق
  • أختر الرابط الذي يعمل من ضمن النتائج الاولي.

قصة مسلسل الطائر الرفراف

تدور أحداث مسلسل "الطائر الرفراف" حول شاب مدلل يرفض المسؤولية، يحاول جده تزويجه لتهذيب سلوكه. يتزوج الشاب رغماً عنه من فتاة بسيطة، لكن الأمور تتعقد عندما يكتشف أنها ليست الفتاة التي اختارها تتشابك خيوط الحب والكراهية في قصتهم، وتبرز التناقضات بين عالمين مختلفين: عالم الثراء والفخر وعالم البساطة والتحديات، يقدم المسلسل دراما اجتماعية رومانسية شيقة، مليئة بالمفاجآت والصراعات التي تثير فضول المشاهد."